تعلمى كيف تثيرين زوجك عاطفيا بخطوات بسيطة وسهلة


ماذا تفعل الزوجه لتبقي الزوج ملتصقا بها لا يفكر في غيرها
على الزوجه ان تثير زوجها دائما بطرق مباشره و طرق غير مباشره و هي مذكوره في النقاط بالأسفل:

  1. باللبس المغري في البيت و الملابس الداخليه سافرة الحياء.
  2. بالكلام العاطفي و الجنسي حين الخلوه كأن تقول له (انت مغري جدا، أحب ان يكون ذقنك نظيفا دائما، شعر صدرك يثيرني الخ)
  3. الكلام عبر الهاتف أو الهمس في الأذن، كأن تتصل الزوجه في زوجها و تقول له (هل تعلم لون ملابسي الداخليه، أو هل تعلم انني أنتظرك بملابسي الداخليه، أو ربما اذا كانا جالسين على العشاء ربما همست في اذنه مداعبة انها نسيت ان تلبس الكلوت).
  4. التغيير في الشكل، كتغيير لون الشعر أو التسريحه أيضا الملابس و طريقة الممارسه الجنسيه و المكان مثل مره في غرفة الجلوس و أخرى في غرفة النوم و ما الى ذلك.
  5. محاولة الابتعاد عن المناوشات الدائمه فما يزعج الزوج هو ان تتطلب الزوجه و ان تحاول فرض آرائها عليه و في الحقيقه تستطيع المرأه الحصول على كل ما تريد و الزوج في وضع الإيلاج!
  6. الشكوى عن الاطفال لربما يجب ان يكون لها وقتها و الشكوى عن والدة الزوج أو أحد أقاربه فعليك أن تعرفي انه دينيا الزوج ملزم بأن ينال رضى امه لا رضاكي انت و على العكس انت ملزمه بنيل رضاه من الناحيه الشرعيه الاسلاميه فيما يرضي الله عز و جل. لهذا أنصح الزوجه باختيار الوقت المناسب للحديث في أي موضوع و محاولة حل أي مشاكل عائليه بعيدا عنه لأن هذا سيشعره بالسعاده. عليك ان تعرفي أن ما يعانيه الرجل من ضغط نفسي في العمل يعادل او يتجاوز الضغط النفسي الذي تعانيه انت في البيت.
  7. اذا لم يعجبك شيء في زوجك من الأفضل ان تصححيها عبر طرق غير مباشره مثل أن تقولي له أنا أعشق الاستمتاع معك بعد الحمام و ما الى ذلك.
أنا لا أريد ان تفهم الزوجه انني في هذا المقال ألومها لأخطاء الرجل أو لفتور العلاقه وانما أقدم بعض النصح لها حتى لا تقع في أي من المشاكل. و انا اتسائل في النهايه كم من الزوجات فعلن أو يفعلن ما ذكرت سالفا فان كنت تفعلين فهذا جيد و ان لم تفعلي ففكري في الموضوع.

اذا اعجبك الموضوع بليز لايك

المشاركات الشائعة